trustcreatives logo
نتمنى أن تكون مستمتعًا بقراءة المقال، كما يسعدنا تعليقك ومشاركتك
بــادر بالحجز الاَن - واستمتع بخدمتنا في جراحة وتجميل الجسم - دكتور مصطفي ادريس

تكلفة عمليات تكبير الثدي

تكلفة عمليات تكبير الثدي

يُعَد الثدي جزءًا أساسيًا من جسم المرأة ويسهم في إبراز أنوثتها. عندما يكون الثدي صغيرًا للغاية أو لا يتناسب شكله مع باقي الجسم، يمكن أن يؤدي ذلك إلى تأثيرات نفسية سلبية تشمل انخفاض الثقة بالنفس والرغبة في تغيير شكل الجسم. لذا،يبحث النساء عن تكلفة عمليات تكبير الثدي للحصول على مظهر أنثوي أكثر جاذبية.

 يلجأ النساء إلى معرفة تكلفة عمليات تكبير الثدي  لتغيير حجم الثدي، سواء للتعامل مع صغر حجمه بعد فقدان الوزن أو الحمل، أو لتصحيح عدم اتساق الحجم بين الثديين. بالإضافة إلى ذلك، يُمكن للمرأة اللجوء إلى عمليات تكبير الثدي إذا كانت قد خضعت لاستئصال جزء أو كل الثدي بسبب سرطان الثدي، حيث تهدف هذه العملية إلى استعادة شكل الثدي وزيادة حجمه بطرق مختلفة مع الدكتور مصطفى ادريس – اخصائي جراحة التجميل و تنسيق القوام و جراحات شد الترهلات بعد فقدان الوزن .الكبير

عملية تكبير الصدر| التوازن بين الجمال والصحة

على الرغم من أن اللجوء الي عملية تكبير الثدي بالسيليكون قد يكون بهدف الحصول على صدر جذاب مليء بالأنوثة، إلا أن لتكبير الثدي أهمية صحية أخرى وهي اتزان الصحة النفسية لدى المرأة واستعادة ثقتها بنفسها ومظهرها.

مميزات تكبير الثدي

تشمل مميزات تكبير الثدي بالطرق المختلفة:

  • تحسين حجم الثدي بعد فقدانهم الشكل والحجم نتيجة الحمل والرضاعة أو التقدم في العمر.
  • تحسين تناسق الثديين غير المتساويين، إلى جانب التخلص من الترهلات.
  • تشمل مميزات تكبير الثدي بالحشوات، إمكانية الاختيار من بين أنواع الحشوات المختلفة.
  • في حالة اختيار الحشوات لتكبير الثدي، فإن وقت التعافي قصير بالمقارنة بالجراحة.
  • استعادة الثديين أو إحداهما في حالة استئصالهم بعد الإصابة بالسرطان.

تعرف على : 

 عمليات شد الثدي
 تكلفة عملية نحت الجسم في مصر

تقنيات وطرق تكبير الثدي

توجد طرق متعددة لتكبير الثدي، وتختلف التقنية المُستخدمة في الخطوات والتقنية ومدة التعافي وتُحدد الطريقة المناسبة بعد استشارة الطبيب الجراح حول حالتك الصحية وتوقعاتك بالنسبة لشكل ثدييكِ . تتلخص تقنيات تكبير الثدي في طريقتين رئيسيتين:

تكبير الثدي باستخدام الغرسات

وهي النوع الأكثر استخدامًا، ويشمل:

  • تكبير الثدي عن طريق حقن محلول ملحي.
  • تكبير الثدي باستخدام السيليكون.

مخاطر السيليكون

تكبير الثدي عن طريق حقن الثدي بالدهون الذاتية

تشمل هذه الطريقة لتكبير الثدي نقل الدهون من منطقة أخرى في الجسم بعد شفطها، ثم حقن الثدي بالدهون. يفيد هذا النوع في الحالات التي تحتاج إلى زيادة نسبية بسيطة في حجم الثدي، وتشمل المناطق التي يُشفط الدهون منها البطن، والأجناب، والفخذين.

لا داعي للقلق بشأن تكلفة عمليات تكبير الثدي، اتصلي الآن بمركز الدكتور مصطفى إدريس،افضل دكتور تجميل بمصر  حيث انه يتمتع الدكتور مصطفى إدريس -اخصائي جراحة التجميل و تنسيق القوام و جراحات شد الترهلات بعد فقدان الوزن الكبير- بخبرة واسعة في مجال تجميل الثدي، وسيتمكن من توجيهك نحو التقنية المناسبة التي تضمن لك النتائج المثالية.ومشاهدة عمليات شد الثدي قبل وبعد

تكلفة عمليات تكبير الثدي

عند الحديث عن سعر العملية لتكبير الثدي، يمكننا القول أن تكلفة عمليات تكبير الثدي تبدأ من 20 ألف جنيهًا مصريًا في حالة استخدام الدهون الذاتية، في حين تبدأ تكلفة عمليات تكبير الثدي فتبدأ من 35 ألف جنيهًا، وبالنظر إلى سعر عملية تكبير الثدي، فهو يختلف تبعًا للعديد من العوامل التي تؤثر في التكلفة الإجمالية. من العوامل التي تؤثر في تكلفة عمليات تكبير الثدي:

  • نوع العملية: بما في ذلك زراعة السيليكون ونقل الدهون والحقن بالمواد المالئة، فكل من هذه الطرق يمكن أن تؤثر على تكلفة العملية.
  • الفحوصات الطبية اللازمة: مثل الحاجة إلى تحاليل وفحوصات قبل العملية.
  • تكاليف المستشفى والتخدير: تتفاوت حسب مكان العملية ونوعية التخدير والمعدات.
  1. تكاليف الرعاية ما بعد العملية: تتمثل في تكلفة العناية بالجروح والأدوية والملابس الخاصة بالعملية، وما إذا كنتِ بحاجة إلى زيارات متكررة للطبيب.

يمكنك الآن التعرف على تفاصيل تكلفة عمليات تكبير الثدي ومعرفة أفضل دكتور تجميل في العالم العربي، وذلك بالاتصال التليفوني بالأرقام الموجودة على موقعنا الالكتروني أو من خلال رسائل الواتساب.

بعض المعلومات حول عملية تكبير الثدي

بعد عملية تكبير الصدر، سيعطيك الطبيب بعض الإرشادات حول ما سيحدث بعد العملية، إلى جانب بعض النصائح، وتشمل التالي:

  • من الطبيعي الشعور بالألم خلال الأسبوع الأول، والذي يمكن التعامل معه باستخدام مسكنات الألم الموصوفة.
  • سوف تحتاجين إلى التخلي عن ممارسة التمارين الرياضية لمدة قد تتراوح من 2 إلى 4 أسابيع.
  • قد يطلب منك الطبيب ارتداء حمالة صدر رياضية داعمة لفترة من الوقت.
  • قد تلاحظين ارتفاع ثدييكِ عن الصدر في الفترة الأولى بعد العملية، لا تقلقي، ستتخذ الغرسات مكانها الطبيعي خلال أسابيع قليلة.

وفي نهاية المقال، تعرفي أكثر على اسعار عمليات شد الثدي تجنبي الانخراط في عمليات تكبير الثدي الرخيصة على حساب الجودة، فتكبير الثديين هو إجراء جراحي يتطلب مهارة وخبرة عالية، فالعمليات ذات التكلفة المنخفضة قد تعرضك للمخاطر والمضاعفات، بما في ذلك النتائج غير المرضية والعدوى والتشوهات، ويجب أن يكون الاختيار مبنيًا على سمعة الجراح وخبرته، ولا يجب التنازل عن الجودة من أجل توفير المال.

اتصلي الآن بمركز الدكتور مصطفى إدريس -اخصائي جراحة التجميل وتنسيق القوام وجراحات شد الترهلات بعد فقدان الوزن الكبير- والذي يعد من مراكز التجميل الموثوقة في مجال التجميل، كما أنه يقدم عروضًا خاصة بتكلفة عمليات تكبير الثدي.

الأسئلة الشائعة

هل يتغير سعر العملية بناءً على حجم الزرعة المطلوبة؟

نعم، غالبًا ما يكون سعر العملية مرتبطًا بحجم ونوعية الزراعة المطلوبة، وكذلك بتعقيدات الحالة الفردية.

هل يتضمن سعر العملية تكلفة استخدام تقنيات التخدير؟

نعم، تُضاف تكلفة استخدام التخدير في العملية الجراحية عادةً في تكلفة العملية.