عملية شد الذراعين جراحياً 2024

عملية شد الذراعين جراحياً 2024

لا تدع رحلتك إلى فقدان الوزن تقف عند خسارة بعض الكيلوجرامات. لتحصل على الشكل المثالي والمتناسق لذراعيك، يجب أن تفكر في كيفية التخلص من ترهلات الذراعين والتي تفسد لحظات الفرح بفقدان الوزن. لدينا في مركز الدكتور مصطفى إدريس تقنيات متعددة وحديثة لشد الذراعين، وبفضل خبرته الواسعة في مجال التجميل، يخصص الدكتور الطريقة المناسبة للحصول على ذراعين مشدودتين. 

عملية شد الذراعين: أهم النقاط

كما هو موضح من الاسم، عملية شد الذراع هي إجراء تجميلي يلجأ إليه البعض ممن يعانون من ترهلات في منطقة الذراعين، وبشكل خاص بعد فقدان الوزن الشديد، نهدف من خلال عملية شد الذراعين جراحيا إلى:

  • تقليل جيوب الدهون المزعجة.
  • إزالة الجلد الزائد بشكل دقيق.
  • تشديد الأنسجة الداعمة لنتائج تدوم طويلًا. 
  • تنعيم الجلد المتبقي للحصول على مظهر نهائي أكثر جاذبية.

نظرة سريعة حول إجراءات شد ورفع الذراعين من مركز الدكتور مصطفى إدريس

على الرغم من أن العملية الجراحية قد أثبتت كفائتها في شد وتجميل الذراعين، إلا أن هناك من يخافون العمليات الجراحية تجنبًا للمخاطر المرتبطة بها. تشمل إجراءات شد الذراع لدينا في مركز الدكتور مصطفى إدريس عدة تقنيات، يتم استخدام كل تقنية تبعًا لحالة العميل وتوقعاته ورأي الطبيب في النهاية، وتشمل:

  • شد الذراعين التقليدي (الجراحي)

نقوم بإزالة كمية كبيرة من الجلد والأنسجة الدهنية من الإبط إلى المرفق. يعد هو الخيار الأكثر فعالية لمن يعانون من كميات أكبر من الجلد الزائد والدهون في الجزء العلوي من الذراع بأكمله.

  • شد الذراعين المخفي

يتم هذا الإجراء مع شفط الدهون، ويتضمن إجراء شق جراحي في ثنية الإبط (غير مرئي). قد يكون مناسبًا للذين يعانون من كميات معتدلة من الدهون والجلد المترهل.

  • شفط الدهون

تظهر هذه التقنية نتائج فعالة للأشخاص الذين يتمتعون بمرونة جيدة في الجلد مع جلد زائد ودهون أقل، يتطلب الامر شقًا صغيرًا ووقت أقصر للتعافي.

  • شد الذراعين بالنحت البارد

هو خيار غير جراحي يُستخدم غالبًا في الحالات التي تحتاج إلى التخلص من كمية قليلة من الدهون، ولا يعالج هذا الإجراء الجلد المترهل.

احصل على ذراع مشدود مع الدكتور مصطفى إدريس

دكتور مصطفى ادريس يبرز كخبير رائد في مجال شد وتجميل الذراعين، وذلك بفضل خبرته الواسعة ومهاراته المتقدمة. يتميز الدكتور أيضًا بتوجيه اهتمام خاص لتفاصيل كل عملية جراحية، مما يجعله يحقق نتائج مميزة وآمنة.

إذا كنت تبحث عن الاحترافية والنتائج الواقعية الملموسة، فإن الدكتور مصطفى إدريس هو أفضل اختيار. لا تتردد واتصل الآن لتحديد موعدك مع الدكتور مصطفى إدريس وتحاور معه بشأن تقنية شد الذراعين الأمثل لك… حان الوقت لتتمتع بذراع خالي من الترهلات.