trustcreatives logo
نتمنى أن تكون مستمتعًا بقراءة المقال، كما يسعدنا تعليقك ومشاركتك
بــادر بالحجز الاَن - واستمتع بخدمتنا في جراحة وتجميل الجسم - دكتور مصطفي ادريس

سعر عملية شد الثدي 2024 وصور عمليات شد الثدي قبل وبعد الجراحة

سعر عملية شد الثدي 2024 وصور عمليات شد الثدي قبل وبعد الجراحة

بعد الحمل والولادة أو فقدان كبير للوزن، يعاني بعض النساء من ترهل الثدي، مما يؤثر على نفسيتهن ويقلل من ثقتهن بأنفسهن. هذا الواقع يدفع الكثيرات للبحث عن حلول لهذه المشكلة، وغالبًا ما يتمثل الحل في عمليات شد الثدي. ومع أن فكرة الجراحة قد تسبب قلقًا لدى البعض، إلا أن النساء العديدات يسعين لرؤية صور عمليات شد الثدي قبل وبعد، لتخفيف هذا القلق.

 دعونا نستكشف سويًا ما يتعلق بعالم عمليات شد الثدي قبل وبعد، وكيفية تحقيق النتائج التي تسعى النساء للحصول عليها مع الدكتور مصطفى إدريساخصائي جراحة التجميل .و تنسيق القوام و جراحات شد الترهلات بعد فقدان الوزن الكبير

عمليات شد الثدي

هي نوع من الجراحة التجميلية والتي يلجأ إليها السيدات للحصول على ثديين مشدودين وأكثر تناسقًا، بعد أن عانوا لفترة من ترهلات الثدي بعد فقدان وزن كبير أو نتيجة الحمل المتكرر والرضاعة. يُزيل فيها جراح التجميل الجلد الزائد ويُعيد تشكيل الثدي ورفعه، وتكون النتيجة أنكِ تتمتعين بثديين أكثر شبابًا عما قبل. يمكنك البحث عن افضل دكتور تجميل بمصر لإجراء هذا النوع من العمليات.

ما هو الهدف من عمليات شد الثدي؟

النقاط التالية توضح أهداف ونتائج عمليات شد الثدي قبل وبعد الجراحة:

  • رفع وشد الثدي المترهل وإعادة تشكيله. يمكنك الاستفسار عن تكلفة عمليات تكبير الثدي.
  • تحسين شكل ومحيط الثدي، وتصحيح المشاكل المتعلقة بالحلمة من عدم تناسق أو استطالة.
  • تعديل مكان وشكل الحلمة والهالة لإعطاء مظهر متناسق.

كيف تُجرى عمليات شد الثدي؟

يستخدم جراح التجميل الدكتور مصطفى ادريس مجموعة متنوعة من تقنيات الشق الجراحي في عمليات شد الثدي، وتختلف التقنية المُستخدمة بناءً على أنسجة الثدي الموجودة لدى العميلة، ومقدار الجلد الزائد المُراد إزالته، والتوقعات، والأهداف الشخصية. أثناء الاستشارة وقبل الخوض في التحضير للعمليات، يوصي الجراح بنوع عملية شد الثدي التي تحقق لك أفضل النتائج مع ندبات أقل وضوحًا. تُنصح أيضًا بالاستفسار مع الجراح حول عمليات شد الترهلات بعد التكميم للحصول على توجيهات محددة لحالتك.

تعرفي علي:

تكلفة عملية تصغير الثدي في مصر
سعر عملية شفط الدهون من البطن
تكلفة عملية شد الذراعين فى مصر

عمليات شد الثدي قبل وبعد: قبل الجراحة

حتى تكون العملية ناجحة، يُنصح بالحفاظ على وزن ثابت قبل العملية، مع اتباع نظام غذائي صحي وممارسة التمارين الرياضية بانتظام. إذا كنت مدخنة، فمن المستحسن أن تتوقفي عن التدخين لمدة 6 أسابيع على الأقل قبل إجراء جراحة شد الثدي.

من تقنيات الشق الجراحي لشد الثدي:

  • Crescent Lift

هي تقنية تُستخدم لمن لديهن كمية صغيرة جدًا من الترهلات التي تحتاج لشدها. وتتمثل في إجراء شق صغير حول النصف العلوي من حافة الهالة.

  • Donut Lift

تتضمن تلك التقنية إحداث شق جراحي بشكل دائري حول حافة الهالة (شكل الدونات)، وقد تُستخدم تلك التقنية بالتزامن مع تكبير الثدي.

  • Lollipop Lift

هي التقنية الأكثر شيوعًا، يُزيل من خلالها الجراح الجلد ويُعيج تشكيل الثدي مرة أخرى بندبات أقل وضوحًا وغير مرئية، ويكون الشق على شكل (مصاصة)، حول حافة الهالة ويمتد بشكل عمودي من أسفل الهالة إلى الثنيات تحت الثدي.

  • Anchor Lift

تُستخدم تلك التقنية في حالة لديكِ ثديين كبيرين وكمية كبيرة من الجلد والأنسجة المترهلة، وتتضمن إجراء 3 شقوق، واحد حول حافة الهالة والثاني ممتد بشكل عمودي أسفل الهالة وحتى ثنيات الثدي، بينما الأخير يمتد على طول ثنيات الثدي بشكل أفقي. 

تقنيات الشق الجراحي لشد الثدي توفر حلاً متنوعًا لتحسين مظهر الثدي بشكل شامل وفعال. تُعتبر الجراحة تدخلًا دقيقًا يعتمد على تقنيات متقدمة وخبرة عالية لتحقيق النتائج المرغوبة بأمان. تتباين اسعار عمليات شد الثدي في مصر حسب الجراح والمركز الطبي، مما يتطلب البحث والاستفسار للحصول على تقدير دقيق ومعرفة الخيارات المتاحة.

صور عمليات شد الثدي قبل وبعد الجراحة

تبحث المقبلات على جراحة شد الثدي عن شد الثدي صور قبل وبعد الجراحة، وذلك حتى يمكنهم رؤية النتائج بكل وضوح. ليس ذلك فحسب، بل يبحثون أيضًا عن تجارب أشخاص آخرين لعمليات شد الثدي قبل وبعد الجراحة. الصور التالية توضح نتائج عمليات شد الثدي قبل وبعد الجراحة.

افضل دكتور تجميل في القاهرة

يمكنك التواصل مع مركز الدكتور مصطفى ادريس – افضل دكتور جراحة تجميل في القاهرة  والتعرف على المزيد من صور وتجارب عملية شد الثدي الجراحة.

نصائح بعد عملية شد الثدي

يعطي الدكتور مصطفى إدريس بعض النصائح الخاصة بالتعافي بعد العملية واستعادة الحياة الطبيعية مرة أخرى، وتشمل النصائح بعد عملية شد الثدي:

  • تجنب القيادة خلال أول 24 ساعة بعد العملية.
  • من المرجح أن تزورِ الجراح بعد اسبوعين من الجراحة، ما لم يطرأ شيء جديد قبل ذلك.
  • من الأفضل أخذ إجازة من العمل لمدة تتراوح من أسبوع إلى أسبوعين بعد الجراحة.
  •  لا يُنصح بحمل أشياء ثقيلة لعدة أسابيع بعد العملية، وحتى يسمح الطبيب بذلك.
  • قد تتمكنين من العودة إلى أنشطتك الطبيعية خلال 6 أسابيع بعد العملية.
  • في معظم الحالات، ينصح الجراح بارتداء مشد للثدي أو حمالات ثدي ضاغطة للمساعدة على شفاء الجروح أسرع.

يجب التنويه أن هذه النصائح هي مجرد إرشادات عامة، وقد تختلف في بعض التفاصيل تبعًا للحالة الفردية، لذا لا يمكن الأخذ بها كدليل لكِ للتعافي بعد عمليات شد الثدي. ينبغي أيضًا للاستفسار عن اسعار عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر، حيث قد تتفاوت التكاليف بناءً على الحالة الشخصية ومتطلبات العلاج.

أضرار عمليات شد الثدي

بعد أن عرضنا صورًا لعمليات شد الثدي قبل وبعد الجراحة، يمكننا الآن عرض بعضًا من أضرار عمليات شد الثدي، والتي يمكن تجنبها باختيار الجراح المتمرس ذو الكفاءة العالية في مثل تلك العمليات التجميلية الجراحية مثل الدكتور مصطفى إدريس- اخصائي جراحة التجميل و تنسيق القوام و جراحات شد الترهلات بعد فقدان الوزن الكبير- وتشمل أضرار عمليات شد الثدي:

  • عدم تماثل أو تناسق الثديين معًا.
  • تغير الإحساس في الحلمات، مثل التنميل.
  • مضاعفات التخدير من غثيان وقيء.
  • عدم التئام الجرح بطريقة صحيحة.
  • عدم القدرة على الرضاعة الطبيعية.

في النهاية، يكمن الجمال في الثقة بالنفس والرضا عن المظهر الخارجي. من خلال جراحة شد الثدي، يمكنك الحصول على النتائج التي تستحقينها، بمساعدة الدكتور مصطفى إدريس -جراح التجميل ذو الخبرة- الذي يمكنه مساعدتك في تحقيق أهدافك والحصول على الثدي الذي تحلمين به، بما في ذلك تعرفي على عمليات ازالة الجلد الزائد بعد الرجيم. لا تترددي في اتخاذ خطوة نحو الاستشارة مع الدكتور مصطفى إدريس اليوم. احجزي موعدك الآن وتعرفي على اسعار عمليات شد الثدي، واكتشفي نتائج عمليات شد الثدي قبل وبعد الجراحة بنفسك.

الأسئلة الشائعة 

ما هي أهمية عمليات شد الثدي قبل وبعد؟

تساعد عمليات شد الثدي في إعادة تشكيل وتحسين شكل الثدي بعد تغيراته الناتجة عن الحمل والرضاعة أو فقدان الوزن الكبير، مما يعزز الثقة بالنفس والمظهر الجمالي.

ما هي الخطوات الرئيسية في عمليات شد الثدي قبل وبعد؟

تشمل الخطوات الرئيسية في عمليات شد الثدي تقييم الحالة الصحية للمريضة، وتحديد الأهداف المرجوة، وتحديد نوع الجراحة المناسبة (شد الثدي بالرفع أو الاستدارة)، ومرحلة التعافي ومتابعة النتائج.