trustcreatives logo
نتمنى أن تكون مستمتعًا بقراءة المقال، كما يسعدنا تعليقك ومشاركتك
بــادر بالحجز الاَن - واستمتع بخدمتنا في جراحة وتجميل الجسم - دكتور مصطفي ادريس

اسعار عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر

اسعار عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر

عملية شفط الدهون بتقنية الفيزر (VASER) هي واحدة من أحدث وأكثر الأساليب فعالية لإزالة الدهون غير المرغوب فيها من الجسم. وتعد مصر وجهة رائدة لإجراء هذه العملية بأسعار معقولة مقارنة بالدول الأخرى.

في هذا المقال، سنتعرف على العوامل المؤثرة على اسعار عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر، بالإضافة إلى فوائدها، وخطواتها، وفترة التعافي، مع الدكتور مصطفى إدريس، أخصائي جراحة التجميل وتنسيق القوام وشد الترهلات بعد فقدان الوزن. تختلف تكلفة العملية باستخدام تقنية VASER في مصر بناءً على عوامل مثل حجم المنطقة المراد علاجها، وتخصص الجراح وخبرته، وموقع المركز الطبي، والتكاليف الإضافية كالفحوصات والاستشارات الطبية. تابع معنا للمزيد من المعلومات حول افضل دكتور شفط دهون بالفيزر في مصر.

ما هو شفط الدهون بالفيزر؟

شفط الدهون هو إجراء جراحي يزيل الخلايا الدهنية غير المرغوب فيها من مختلف مناطق الجسم مثل الوركين والفخذين والبطن والجزء السفلي من الذراعين، حيث تتراكم رواسب الدهون العنيدة.

تستخدم تقنية VASER الموجات فوق الصوتية لتفتيت الخلايا الدهنية وتسهيل شفطها. تُسحب الدهون بواسطة إبرة بعد ذلك، مما يحافظ على الأنسجة المحيطة بالمنطقة المعالجة من التلف، مقارنة بالطرق التقليدية لشفط الدهون.

يمكن استخدام تقنية VASER لشفط الدهون من المناطق التالية:

  • الذراعين.
  • البطن.
  • الفخذين.
  • الأرداف.

تعرف على : 

عملية تكبير الثدي بالسيليكون
تكلفة عملية شد الذراعين فى مصر
 تكلفة نحت البطن

خطوات عملية شفط الدهون بالفيزر

يعمل جهاز الفيزر لشفط الدهون على تفتيت رواسب الدهون قبل الشفط، كما يعد شفط الدهون بالفيزر أحد أنواع شفط الدهون بالموجات فوق الصوتية، وتُجرى خطوات العملية كالتالي:

  1. أثناء عملية شفط الدهون بتقنية VASER، يُحدد نوع التخدير الذي يناسب حالة المريض، سواء كان التخدير الكلي أو التخدير الموضعي، ثم يُحقن محلول ملحي مع مخدر في المنطقة المستهدفة، وذلك لتسهيل عملية فصل الأنسجة الدهنية ،أعرف أكثر عن: نحت الجسم بالفيزر .
  2. باستخدام مجسات الموجات فوق الصوتية، تُفتت الأنسجة الدهنية بلطف، ثم تُشفط الدهون والسوائل المستخلصة من خلال نفس المنفذ، وتُترك كمية صغيرة من السوائل في الجسم للمساعدة في تخدير الألم بعد العملية، وتُمتص تدريجيًا خلال الأيام التالية.

ما بعد عملية شفط الدهون بالفيزر

من الأمور الهامة التي يجب أخذها في الاعتبار قبل الخوض في أي عملية جراحية، هي معرفة كل الخطوات المتعلقة بها منذ الاستشارة وحتى ظهور النتائج، حتى تستطيع تكوين سيناريو تقريبي لكل التفاصيل وترتيب الأمور المتعلقة بممارسة حياتك الطبيعية بعد انتهاء الإجراء.

النقاط التالية توضح بعض التفاصيل الخاصة بفترة التعافي بعد عملية شفط الدهون بالفيزر:

  • يُمكنك العودة إلى المنزل في نفس اليوم، وقد تستغرق بعض الوقت لتشعر بإمكانية العودة إلى حالتك الطبيعية.
  • قد يستمر وقت التعافي حوالي 2-3 أيام، ويختلف حسب المناطق التي عولجت وكمية الدهون المُزالة.
  • في الأيام الأولى، قد تلاحظ تسرب سائل من موقع الجرح، وهذا أمر طبيعي ومن المتوقع أن يتلاشى تلقائيًا.
  • يستمر التورم حوالي 5-6 أسابيع، وقد يحدث بعض الكدمات أو التنميل أيضًا.
  • يُنصح بتجنب رفع الأشياء الثقيلة لمدة 2-3 أسابيع، حتى التعافي الكامل للجرح.
  • حسب توجيهات الطبيب، قد تحتاج إلى ارتداء ملابس ضغط لمدة 6-8 أسابيع تقريبًا للمساعدة في إعادة تشكيل الجسم.

للمزيد من المعلومات حول فترة التعافي بعد العملية واسعار عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر، يمكنك التواصل مع افضل دكتور جراحة تجميل في القاهرة – الدكتور مصطفى ادريس وذلك من خلال وسائل التواصل المتاحة على الموقع، وسيرد فريق العمل لدينا على جميع استفساراتك بخصوص شفط الدهون بالفيزر.

اسعار عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر

فيما يخص سعر عملية شفط الدهون في مصر، نجد أن التكلفة تتفاوت بشدة بين مقدمي الخدمة في مصر، إذ توجد الآن العديد من مراكز التجميل المتخصصة في استخدام تقنية الفيزر لشفط الدهون، لكن غالبًا تتراوح اسعار عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر بين 70,000-30,000 جنيهًا مصريًا.

عامةً توجد العديد من العوامل التي قد تؤثر على اسعار عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر، من بينها:

  • خبرة الجراح وسمعته في نجاح عمليات التجميل التي يجريها.
  • عدد المناطق المُراد معالجتها بجهاز الفيزر لشفط الدهون، بالإضافة إلى مكان تراكم الدهون (مثلًا يختلف سعر عملية شفط دهون البطن عنها في منطقة الذراعين).
  • الإجراءات الإضافية لشفط الدهون من شد الجلد وغيره.
  • الحالة الصحية للعميل تؤثر على سعر عملية شفط الدهون في مصر.
  • إذا كان يحتاج العميل إلى متابعة أو عناية خاصة بعد العملية، قد يزيد من سعر عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر.

تواصل معنا الآن للمزيد عن تكلفة عملية نحت الجسم في مصر، إذ يقدم مركز الدكتور مصطفى إدريس-أخصائي جراحة التجميل و تنسيق القوام و جراحات شد الترهلات بعد فقدان الوزن الكبير- أفضل اسعار عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر.

الفرق بين شفط الدهون العادي والفيزر

عملية شفط الدهون بتقنية VASER تشبه في الأساس عملية شفط الدهون التقليدية، لكنها توفر دقة أكبر في إزالة الدهون ولا تستخدم لإزالة رواسب الدهون الكبيرة، كما تتضمن تقنية تحديد ونحت الجسم، مما يتيح إبراز العضلات وتحسين قوام الجسم، أعرف أكثر عن : شفط دهون البطن للرجال.

مركز الدكتور مصطفى إدريس أفضل مركز لشفط الدهون بالفيزر 

يقدم مركز الدكتور مصطفى إدريس -افضل دكتور شفط دهون بالفيزر في مصر- أحدث التقنيات وأعلى مستويات الرعاية الصحية، مما يجعله المكان المثالي لتحصل على نتائج ممتازة وتجربة مريحة.

باستخدام تقنية VASER، يوفر مركز الدكتور مصطفى إدريس إمكانية تحديد الجسم بدقة، مما يساعد في إبراز العضلات وتحسين مظهر الجسم بطريقة طبيعية وجذابة، وبفضل الخبرة الواسعة للفريق الطبي والاهتمام الفردي بكل حالة، يمكنك أن تطمئن إلى أنك في أيدي أمينة ومحترفة.

إذا كنت تسعى لتحسين تناسق جسمك، وازالة الجلد الزائد بعد الرجيم، واستعادة ثقتك بنفسك، لماذا لا تبدأ بأخذ الخطوة الأولى نحو تحقيق أهدافك؟ تواصل الآن مع مركز الدكتور مصطفى إدريس لحجز استشارة والحصول على مزيد من المعلومات حول شفط الدهون بتقنية الفيزر وأفضل عروض أسعار العملية في مصر. فريقنا المتخصص جاهز لمساعدتك في تحقيق أفضل النتائج. اتخذ الخطوة الأولى اليوم!

الأسئلة الشائعة 

ما هو الوزن المطلوب لعملية شفط الدهون؟

لتحديد الوزن المناسب لشفط الدهون، يُحسب مؤشر كتلة الجسم، فإذا كان مؤشر كتلة الجسم أكبر من 35، يُفضل أن يخسر المريض الوزن أولًا من خلال عمليات السمنة، ثم تُشفط الدهون الموضعية. لا يجب شفط أكثر من 5 إلى 6 لترات من الدهون لتجنب المخاطر.

ما هي العوامل التي يجب مراعاتها عند اختيار مركز لعملية شفط الدهون بالفيزر؟

ينبغي النظر في خبرة الجراحين والفريق الطبي، وسمعة المركز الطبي، وتقييمات المرضى السابقين، ومعدات التكنولوجيا المستخدمة، ونوعية الرعاية اللاحقة المقدمة.